19 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

300 جنيه إسترلينى مكسب المتسول على أعتاب قصر “وندرسور” الملكى

1 min read

كشف تحقيق ملكى بريطانى أن متسولين يكسبون 300 جنيه إسترلينى يوميا بالتسول على أعتاب قصر “وندسور” التى تقضى فيه الملكة البريطانية الكثير من العطلات الرسمية.

ووفقا للتحقيقات التى نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأحد يعمل المتسولون فى مجموعات، ويتناوبون في الدوام والمواقع من أجل كسب 2000 جنية استرلينى فى الأسبوع.

وقال فيليب بيكنيل نائب رئيس المجلس الملكي لقصر وندسور إن حكومته المحلية تلقت “شكاوى” عديدة من مواطنين حول الأمر.

ولاحظ التحقيق سلوك أحد المتسولين الذي تنقل إلى ثلاث مواقع في ساعة واحدة نظرا إلى ازدحام تلك الأماكن ويعتقد أن مجموعات المتوسلين تلك تتجه إلى المواقع الشعبية اعتمادا على وقت الازدحام فى اليوم.

وأضاف بيكنيل أنه يمكن كسب من 200 إلى 300 جنية إسترلينى بالتسول أمام القصر. وأنهم ينجذبون إلى المكان الذى يتدفق فيه المال.

وأشار التحقيق إلى أن سكان وندسور بدأوا يلاحظون زيادة عدد المتسولين المنتشرين حول المدينة حيث قال عامل متجر “إنهم يتزايدون فى العدد. لقد عشت هنا لمدة 20 عاما، ولكن هذا بدأ قبل بضع سنوات فقط “.

وتحاول الشرطة بانتظام نقل المتسولين على أمل تخليص وندسور من المشكلة المتزايدة، ولكن بيكنيل يعتقد أن هذا بلا جدوى قائلا “في الواقع، ليس هناك حل سهل.. إن الأمر لا طائل منه لن الشرطة تنقل المتسولين وبمجرد خروجهم يرجعون مرة أخرى”.

وخلص بالقول إن “هؤلاء الناس يحتمل أن يكونوا مدمنين على الكحول أوالمخدرات أو كليهما، أو يعانون من حالة عقلية-لذلك هؤلاء الناس قد لا يكون بالضرورة عقلاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart