23 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

3 ملايين فيديو للمسلسل الإسبانى “la case de papel” على يوتيوب

1 min read

يحظى المسلسل الإسبانى la case de papel بأكثر من 3 ملايين مقطع فيديو يتناول أحداث المسلسل وتحليلاته وأهم المعلومات التى تخصه.

المسلسل الإسبانى الشهير الذى لقى ضجة كبيرة الفترة الأخيرة والذى يعرض حصريا على شبكة قنوات نتفليكس يحظى بمعدل فيديوهات وصل إلى ثلاثة ملايين ومائة ألف فيديو فى فترة زمنية لم تتجاوز الأشهر.

وتدور أحداث المسلسل عن محاولة سرقة مبنى مصلحة صك العملة فى إسبانيا، من قبل أمهر السارقين فى البلاد، واحتجازهم لرهائن داخل المبنى، لطباعة كميات الأموال التى يرغبون فى سرقتها وتبلغ حوالى 2.4 مليار دولار، وتواجد قائد المجموعة “البروفيسور” بالخارج لمحاولة إيهام الشرطة بعكس الخطة وإعطاء المهلة لزملائه بالداخل لطباعة الأموال.

La casa de papel والمعروف أيضا بـMoney Heist هو مسلسل إثارة وجريمة إسبانى، من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محليا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وعرضه عالميا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تم إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلا من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة “نتفليكس”، فضلاً عن حصولى على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart