25 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

3 فنانات يتنافسن على لقب “أفضل فنانة قدوة”

1 min read

أعلنت خلود عز منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عن اختيار الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعى وفى مقدمتهم “فيس بوك”، لثلاث فنانات ليتنافسن معًا على لقب “أفضل فنانة قدوة”، أو“Best Role-Model Actress Actress in Egypt 2017” ، حيث قررت إدارة المسابقة منح هذا اللقب للفنانة التى يختارها الجمهور من بين 9 فنانات، وسبق وتم عرض أسمائهن فيما اختار الجمهور الفنانات الثلاثة.

وأشارت خلود، فى بيان لها قبل قليل، إلى أن الفنانات الثلاث هن، هبة مجدى، وشيرى عادل، وسهر الصايغ، متابعة أن هذه الفنانات لا أحد يختلف على موهبتهن، بالإضافة لأخلاقهن وابتعادهن عن الشائعات وإثارة الجدل طوال مشوارهن الفنى، حيث تم ترشيحهن من مسئولى المسابقة ولجنة التحكيم بناء على ذلك ولا علاقة للشكل بالاختيار.

وكانت إدارة المسابقة قد قررت ترشيح تسع فنانات وهن حنان مطاوع، إيمان العاصى، روجينا، يسرا اللوزى، شيرى عادل، نورهان شعيب، هبة مجدى، إنجى المقدم، سهر الصايغ.

وتتنافس على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، رانيا رضا، سلمى الصبان، رانين صالح، يارا وحيد، دنيا الأدور، مارسيل طريف، جنى عبد المنعم، رغدة صلاح، نوران محمد، جنى نوار، نادين أشرف خليفة، ميرنا سيف النصر، رنا خالد، آية ماجد، علا محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart