19 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الاحتفال بالهالوين بنيويورك والأطفال يرفعون شعار Trick or treat

1 min read

احتشد المئات من المواطنين الأمريكان فى شوارع نيويورك للاحتفال بعيد الهالوين، وذلك بعد ساعات من حادث الدهس الذى شهدته المدينة وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

وشهد ميدان تايمز سكوير بمانهاتن إقبالا كبيرا للمواطنين للاحتفال الذى يشارك فيه مختلف الأعمار، مرتدين ملابس وثياب تنكرية، وسط حالة من الزحام فى الشوارع والملاهى الليلية.

وارتدى المواطنون الأزياء المخيفة والتى تهدف، حسب التقاليد والمعتقدات القديمة، إلى إخافة الأرواح الشريرة.

وتضع الكثير من المنازل علامة الاحتفال بالهالوين على واجهاتها، ما يجعلها مقصدا للأطفال فى يوم الاحتفال مرددين جملة Trick or treat أى خدعة “أم حلوى”، ويقدم لهم أهالى المنزل الحلوى والذين يرتدون أيضا ملابس تنكرية، وفى حال عدم إعطاء أهل المنزل الحلوى للأطفال يقومون بعرض مشهد مخيف لأصحاب البيت

وكعادة من هم فى سنها، توجهت مريم أحمد إلى بعض المنازل المحيطة بها ورددت هذه الكلمات وحصلت على الحلوى وحرص والدها على التقاط الصور التذكارية، والذى قال إنها أول تجربة لها.

وتعود ذكرى الاحتفال بالهالوين للقرن الثامن عندما حدد القديس جريجورو الأول من نوفمبر من كل عام لتكريم جميع القديسين وسميت الليلة التى تسبق هذا اليوم بعشية الهالوين، وتطور الاحتفال على مر السنوات غير أن الطريقة التى يتم الاحتفال بها فى العالم حاليا تعد هى النسخة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart