22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

يحيى الفنان الكبير على الحجار والموسيقار عمر خيرت أخر حفلات شهر ابريل

يحيى المطرب الكبير على الحجار حفلا غنائيا الليلة الأربعاء على مسرح ساقية الصاوى، وهى أولى حفلاته بعد طرح أحدث أغنياته “دارى جمالك” على موقع “يوتيوب”، والتى كتبها سالم الشهبانى، ولحنها أحمد حمدى رؤوف، ووزعها أحمد شعتوت.

الحجار أعلن من قبل على صفحته الرسمية “فيس بوك” فتح المجال للمواهب الغنائية لمشاركته حفله الغنائى بساقية الصاوى، حيث كتب “اللى عنده موهبة سواء فى الغناء أو العزف أو الشعر يبعتلنا موهبته على رسايل الصفحة وهنتواصل معاه ونقدمه للجمهور فى حفلتى بساقية الصاوى”.

كان الحجار قد طرح فى مارس الماضى بمناسبة عيد الأم أغنية “ست الكل” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهى من كلمات سالم الشهبانى، ألحان أحمد حمدى رؤوف، وتوزيع مادو.

وبعد حفل أمس،عمر خيرت يعزف اليوم الأربعاء للمرة الثانية فى نفس الشهر الموسيقار الكبير عمر خيرت على مسرح دار الأوبرا المصرية كعادته كل شهر، فى حفل فنى كبير، حيث انتهت تذاكر الحفل عقب طرحها بساعات قليلة.

كان عمر خيرت قد أحيا قبل أيام حفلا موسيقيا وذلك فى حرم كلية الهندسة بجامعة عين شمس، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ونواب رئيس الجامعة، والدكتور محمد أيمن عاشور عميد كلية الهندسة، وشارك فى الاحتفالية عدد من الشخصيات العامة والوزراء السابقين، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، والآلاف من طلاب الكلية، الذين استقبلوا الموسيقار العالمى استقبالا حافلا بالتصفيق والهتاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart