22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

وفد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون يهنئ ويعايد مرضى مستشفى الملك فهد بجدة بالورود

استقبل وفد الجمعية السعودية للثقافة والفنون بمشاركة الأستاذ وليد بافقيه مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة والأستاذ محمد آل صبيح مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة وأعضاء الجمعية يتقدمهم المشرف العام على لجنة الموسيقى الموسيقار طلال باغر والأستاذة سميرة مداح مشرفة لجنة ثقافة الطفل.

وعبر الدكتور بخش عن شكره وتقديره لزيارة هذا الوفد الكريم للمستشفى خلال كلمته والتى جاء فيها أن النخبة من المثقفين والفنيين يمثلون نبض الشعوب وهم سفراء للسعادة ومقياس لحضارة الأمم ورقيها، ومن هذا المنطلق تأتى أهمية هذه الزيارة والتى أعطت للمرضى شحنة معنوية عالية سيكون لها أثر إيجابى كبير لمساعدتهم على تجاوز آلام المرض بجانب الخدمات الطبية المقدمه لهم على مدار الساعة متمنين لهم الشفاء العاجل بإذن الله.

وأشار الأستاذ وليد بافقية إلى تطور الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى وكذلك كفاءة الطواقم الطبية والجهود الكبيرة المبذولة من جانب جميع الكوادر الطبية والفنية و الإدارية مما يمنح الثقة فى إداء القطاع الصحى.

وأوضح الأستاذ آل صبيح أن هذه الزيارة تأتى فى إطار المسؤولية الإجتماعية لجمعية الثقافة والفنون حيث أن الجمعية هى ممثل لشرائح المجتمع المختلفة وتعيش معهم أمالهم وطموحاتهم وتشاركهم كذلك أفراحهم واطراحهم وتعبر عنها من خلال منتجاها الثقافى والفنى، وبالتالى فإن زيارتنا اليوم هى واجب وطنى نفخر بأدائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart