27 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

وصلة غزل ومديح من ميسي لرونالدو

Real Madrid and Portugal forward Cristiano Ronaldo hands a microhpone to Barcelona and Argentina forward Lionel Messi (L) as they stand on stage after being selected in the 2014 FIFA FIFPro World XI during the FIFA Ballon d'Or award ceremony at the Kongresshaus in Zurich on January 12, 2015. AFP PHOTO / FABRICE COFFRINI (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي بمنافسه “الظاهرة” كريستيانو رونالدو، قائلا إنه لا يتعب من المقارنات التي يجريها المشجعون والمراقبون بينهما.

ويعتبر رونالدو وميسي من بين أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، إلا أن المقارنة بهم، على حد قول ميسي” مجرد “ضجيج”.

وصرح ميسي لموقع “إي إس بي إن إف سي” قائلا إن رونالدو يكمل ميسي والعكس صحيح، مضيفا “نحن مسلحان ببعضنا البعض.. نحاول أن نحقق الأفضل لفريقينا وما يقال خارج ذلك لا أعتقد أنه مهم جدا”.

وعن رونالدو، أكد ميسي “هو لاعب استثنائي ومميز.. العالم كله يعرف هذا.. ولهذا السبب هو من بين أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف ميسي أن رونالد يتمكن في كل عام من “التفوق على نفسه”.

وكان نجم ريال مدريد حقق، السبت، رقما لم يسبقه إليه أي لاعب، حيث بات أكثر اللاعبين تسجيلا في نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم منذ اعتماد الصيغة الحديثة للمسابقة عام 1993، بعد تسجيله هدفين في النهائي أمام يوفنتوس الايطالي في العاصمة الويلزية كارديف.

وحقق رونالدو لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بينما اكتفى ميسي بكأس الملك مما يعزز فرص البرتغالي في الفوز بالكرة الذهبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart