26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

وزير الدفاع القطري يطالب دول المقاطعة بـ”الاعتذار” ورفع “الحصار” والتوجه للحوار

ARLINGTON, VA - MAY 18: Qatar's Minister of State for Defense Affairs Dr. Khalid bin Mohammed al Attiyah arrives at an honor cordon welcome ceremony at the Pentagon, May 18, 2016, in Arlington, Virginia. Yesterday, Dr. Khalid bin Mohammed al Attiyah met with Commander of U.S. Naval Special Warfare Group Peter Vasley in Norfolk, Virginia. (Photo by Drew Angerer/Getty Images)

رأى وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية أن حل الأزمة الخليجية “واضح جدا”، قائلا إن المطلوب هو أن “تعتذر دول الحصار عن اختراق وكالة الأنباء القطرية ورفع الحصار والتوجه للحوار”، وفقل لما نقله تلفزيون قطر الرسمي.

واجتمع العطية، الأربعاء، مع وزير الدفاع سيرغي شويغو، في موسكو، حيث جرى خلال الاجتماع “مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الدفاع وتطوير القدرات في كافة المجالات وعلى وجه الخصوص الدفاع الجوي”، بحسب وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا).

وبحث وزيرا الدفاع القطري والروسي “المستجدات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك. كما تم مناقشة أوجه التعاون بين البلدين الصديقين وإمكانية تبادل الخبرات والدورات التدريبية العسكرية”، وفقا لـ”قنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart