29 نوفمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

وزير الخارجية القطري: اتهامات “دول الحصار” لا أساس لها

WASHINGTON, DC - JUNE 27: U.S. Secretary of State Rex Tillerson (R) escorts Qatari Foreign Minister Sheikh Mohammed Bin Abdulrahman Al Thani (L) prior to a scheduled meeting at the State Department June 27, 2017 in Washington, DC. Tillerson and Bin Abdulrahman Al Thani were expected to discuss a range of bilateral issues during their meeting. (Photo by Win McNamee/Getty Images)

قال وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن إن ما تطلبه الدول المقاطعة لبلاده من وقف دعم الإرهاب “غير مقبول ولا أساس له”، متحدثا عن أن اتهامات هذه الدول “مجرّد ادعاءات غير مثبتة بأدلة”.

وتابع الوزير القطري في تصريحات صحفية بواشنطن بعد مباحثات مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، اليوم الثلاثاء، إن بلاده مستعدة للتفاوض مع من اعتبرها “دول الحصار”، إذا كانت لديها الرغبة الحقيقية في التفاوض، وإذ توفرت على أدلة تستند إليها مطالبها، حسب ما نقله عنه تلفزيون الجزيرة.

وتابع الوزير أن بلاده اتفقت مع واشنطن على ضرورة أن تكون المطالب الموجهة من لدن السعودية والإمارات والبحرين ومصر “عقلانية وواقعية وقابلة للتنفيذ”، وكل ما هو عكس ذلك، فهو مرفوض.

وكان محمد بن عبد الرحمن قد انتقل إلى واشنطن لإجراء مباحثات مع ريكس تيلرسون حول موضوع الأزمة الخليجية، ومن المنتظر أن يلتقي تيلرسون وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي محمد العبد لله الصباح حول الموضوع ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart