26 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

وزير الخارجية الفرنسي: ترامب “متقلب”

CLEVELAND, OH - JULY 21: on the fourth day of the Republican National Convention on July 21, 2016 at the Quicken Loans Arena in Cleveland, Ohio. Republican presidential candidate Donald Trump received the number of votes needed to secure the party's nomination. An estimated 50,000 people are expected in Cleveland, including hundreds of protesters and members of the media. The four-day Republican National Convention kicked off on July 18. (Photo by Chip Somodevilla/Getty Images)

أشار وزير الخارجية الفرنسي جان مارك آيرولت إلى “تقلبات” الرئيس الأميركي دونالد ترامب، واعتبر أنه يواجه مشاكل في تطبيق “ما أعلن عنه خلال حملته الانتخابية”، حسب ما نقل عنه المتحدث باسم الحكومة ستيفان لوفول.

وقال آيرولت خلال اجتماع للحكومة الفرنسية، الأربعاء: “يواجه الرئيس الأميركي حاليا عددا من المشاكل في تطبيق ما أعلن عنه خلال الحملة الانتخابية. بالإمكان حتى القول إن تقلبات حصلت بالنسبة لبعض الموضوعات خصوصا في المسائل الدولية” مثل حلف الناتو أو أوروبا.

وتابع آيرولت أن ترامب “بعد أن أعرب عن رغبته بحصول بريكست شامل”، عاد اليوم ليقر بـ”الحاجة لتعزيز المشروع الأوروبي”.

وأضاف: “بالنسبة لروسيا نراه يبدي الكثير من الحذر”، مقارنة بما كان عليه الوضع بعيد وصوله إلى البيت الأبيض خصوصا ما يتعلق بالنزاع في سوريا.

لكن آيرولت أشاد بما اعتبره “برغبة ترامب في إرجاء النزاعات التجارية إلى وقت آخر”، وخلص إلى القول إن تطبيق اتفاقية باريس حول المناخ يبقى “موضع ترقب لفرنسا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart