22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ورشة عمل بمسرح فنون جدة تعزز من المتحدث أمام الجمهور قدمتها الإعلامية والمدربة نهى مندورة

ضمن برامج العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة. قدمت الإعلامية والمدربة/ نهى مندورة ورشة عمل مساء أمس بعنوان “مهارات التواصل مع الجمهور”.

استعرضت المدربة من خلال تجربتها كمعدة ومقدمة برامج سابقاً بعض من القواعد التي تعزز من مواجهة المتحدث أمام الجمهور من إستعداد ولغة جسد وتواصل بصري وقد لاقى المحتوى إعجاب كل من حضر ورشة العمل.

الجدير بالذكر ان هذه التجربه تعد الأولى لها في مجال التدريب، وفي كلمة لها دعت مندورة الشباب إلى الإهتمام بفن التواصل والقيادة فهو من المميزات التي نحتاجها في كافة المجالات والوظائف وخصوصاً بوجود نوادي التوستماسترز العالمية التي توفر بيئة إيجابية للتعليم من خلال التطبيق. وشكرت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أ.موسى كالو على ترشيحه لها لتقديم هذه الورشة كما توجهت بالشكر أيضا للدكتور عمر الجاسر على دعمه وتوفير مسرح الجمعية لدعم طاقات شباب الوطن.

هذا ودعى د.الجاسر مدير الجمعية كل الإعلاميين والمهتمين بحضور الدورات المتنوعة التي تقدمها لجنة الإعلام والعلاقات العامة، لدعم الشباب الطموح وتأهيلهم من كافة الجوانب. كما شكر اعضاء اللجنة الإعلاميه على جهودهم الواضحه والمميزة في نجاح الورشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart