23 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

هيثم دهب أنامل من دهب

1 min read

هيثم دهب أسم شهير فى الوسط الفنى ويتردد كثيراً بين أروقة استديوهات التصوير ..

هو ليس ممثل أو مصور أو مخرج ولكنه مصفف شعر متميز، إختار هذه المهنة وأبدع فيها لأنه قرر أن يعمل ما يحب ويحول الهواية إلى إحتراف وأن يجعل لمهنة مصفف شعر السيدات معهد للتدريس والتدريب كما يحدث فى بالدول الإوروبية والشائع بها معاهد المتخصصة فى هذه المهن.

يستعيد هيثم من ألبوم ذكرياته العديد من الصور بين بداية فى هذا المجال وتعلمه أصول المهنة مروراً بدخوله للوسط الفنى … والتى يقول عنها أنها واحدة من أهم محطات حياته العملية.


ويقفز هيثم بذاكرته إلى الوقت الحاضر حيث إلتقى مع عدد من محبى المهن الفنية والجمالية حيث نشأت فكرة تكوين معاهد متخصصة تقدم دورات تدريبية مبنية على أسس علمية ومهاريه ومن بين هؤلاء الأصدقاء ( شادي سليم في تاتو) ،( أمين في الميكاب) ،(فاطمة ويدنج بلانر) و( ياسمين خطاب في مجال المحجبات).

ويقول هيثم أنه بين جدران ست ستديو (المعهد الخاص لهيثم) يشعر بالفخر حيث أنه أستطاع أن يفتتح أول معهد متخصص لتصفيف شعر السيدات وتقديم دورات متعددة فى أفرع مختلفة لهذه المهنة.
والأن تعقد الدورة الخامسة حول الموضة والجمال والمرآة.

الجدير بالذكر أن هيثم دهب قد حصل على العديد من الجوائز ولكن عام 2017 كان مميز حيث حصل على جائزة أفضل مصفف للشعر عن فيلم “هيبتا” وكذلك فيلم “إشتباك” ، كما حصل على جائزة وشوشة كأحسن مصفف للشعر من خلال إستفتاء جماهيرى وهذه هى المرة الثانية على التوالى التى يحصل فيها على جائزة وشوشة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart