26 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

هجوم مانشستر.. معلومات عن حياة الإرهابي الليبي

Police officers stand on duty at the cordon surrounding the Manchester Arena in Manchester, Britain, May 23, 2017. REUTERS/Jon Super

ذكرت صحيفة ديلي تليغراف البريطانية، الثلاثاء، تفاصيل بشأن أصل وأسرة منفذ هجوم مانشستر الذي قالت الشرطة إنه يدعى سلمان عبيدي.

وقالت الصحيفة إن والدة المهاجم تدعى سامية طبال (50 عاما)، أما والده رمضان عبيدي فكان ضابط شرطة، وكانا قد هاجرا من ليبيا إلى لندن ثم استقرا في مانشستر منذ 10 أعوام.

وذكر متحدث باسم الشرطة، أن المهاجم يبلغ من العمر 22 عاما.

وذكرت الصحيفة بناء على معلومات استقتها من صفحات الأسرة على فيسبوك إن للمهاجم أخ وأخت، هما جمانة (18 عاما) وتعمل في مسجد ديدسبيري منذ عام 2013.

وهناك أنباء غير مؤكدة بعودة الأسرة بالكامل فيما عدا الابنين الكبيرين إلى ليبيا.

وبحسب الصحيفة، فقد نشأ الأبناء في منطقة والاي رينج التي تبعد أمتار عن مدرسة محلية للبنات قفزت في واجهة الأخبار عام 2015، عندما قامت طالبتان توأم، سلمى وزهراء حلني، بترك منزليهما وتوجهتا إلى منطقة خاضعة لتنظيم داعش في سوريا.

وأعلن ارتفاع عدد القتلى إلى 22، بينهم أطفال، من جراء التفجير الذي وقع بينما كان الحضور وغالبيته من المراهقين يغادرون القاعة التي يمكن أن تضم حتى 20 الف شخص، وكانت المغنية الأميركية أريانا غراندي قد أدت للتو حفلها فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart