25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

نيران صديقة “غريبة” تمنح إيطاليا الفوز على أوروغواي

1 min read

سجل المدافع خوسيه خيمينيز هدفا غريبا بالخطأ في مرماه في بداية المباراة ليضع إيطاليا في طريقها لفوز مقنع 3-صفر على أوروغواي في مباراة ودية أقيمت في نيس الفرنسية.

وأضافت إيطاليا هدفين آخرين في آخر عشر دقائق من المباراة جاء الأول بضربة رأس سددها إيدر البرازيلي المولد والثاني من ركلة جزاء نفذها دانييلي دي روسي لينزل بالفريق القادم من أميركا الجنوبية خامس هزيمة على التوالي بينما مددت إيطاليا مسيرتها الخالية من الهزائم إلى تسع مباريات.

وكانت هذه أول مواجهة بين المنتخبين منذ مباراة مثيرة للجدل في كأس العالم 2014 عض خلالها لويس سواريز مهاجم أوروغواي مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني.

وغاب سواريز عن المباراة بسبب الإصابة بينما نزل كيليني بديلا في الشوط الثاني.

تقدمت ايطاليا بهدف بعد سبع دقائق فقط عندما لعب لورينتسو إينسيني كرة طويلة إلى الأمام استقبلها أندريا بيلوتي على صدره وظهره إلى المرمى وحاول خيمينيز تشتيتها قبل أن تصل الى قدمه لكنه سددها بالخطأ في مرمى الحارس فرناندو موسليرا.

ولاحت لايطاليا عدة فرص واعدة لكنها أخفقت في هز شباك موسليرا ثانية قبل نهاية الشوط الأول.

وسيطر منتخب أوروغواي، الذي افتقد خدمات لاعبه البارز إدينسون كافاني بسبب الإصابة، على الشوط الثاني وضغط منتخب إيطاليا في نصف ملعبه.

وسدد مارتين كاسيريس الكرة بالرأس في الشباك بعد مرور ساعة لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود مخالفة ضد ريكاردو مونتوليفو.

وحول إيدر تسديدة مانولو غابياديني التي كانت في طريقها إلى المرمى برأسه من مسافة قريبة في الشباك في الدقيقة 83 وسجل دي روسي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تعرض ستيفان الشعراوي لعرقلة في المنطقة.

وطارد سوء الحظ كلاوديو ماركيسيو لاعب وسط إيطاليا، الذي طرد في مباراة بكأس العالم، مرة أخرى بعدما خرج مصابا في منتصف الشوط الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart