23 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

نجوم الفن بأسبوع الموضة فى عمان يرفعون شعار” مصر والأردن إيد واحدة”

عبر عدد من نجوم الفن المصري والأردنى عن سعادتهم لتنظيم شركة مصرية برئاسة أحمد عليوة منظم مهرجان انترناشونال فاشون اوورد، مهرجان الموضة الأردنى لصيف ٢٠١٨، بالتعاون مع الجهات الأردنية ليضم الأسبوع بعض مصممى الأزياء ممن تلمع أسماءهم فى سماء عالم الموضة العربية.

وبدورها قالت الفنانة،، نيرمين الفقي كلنا وطن واحد وسعيدة بزيارتى الثالثة للأردن التى لا أجد بها إلا كل ترحاب، وشاركتها الرأي منة فضالي حيث عبرت عن حبها للأردن بمدح شعبها ووصفه بالرائع، كما تحدثت عن علاقتها بمصمم الأزياء العالمي هانى البحيرى، قائلة : و” هانى من أعز أصحابى ومش بلبس إلا من عنده .. ده عشرة عمر ١٨ سنة”.

بينما فضل الفنان الأردنى إياد نصار الحديث بالعامية المصرية قائلا ” هتكلم اليوم مصرى من أجل عيون ١٠٠مليون مصرى لا يفهمون اللغة الأردنية، ومصر والأردن أيد واحدة وفى القلب”، وتحدثت الفنانة لقاء سويدان عن حبها للأردن وعشقها للموضة مضيقة ” هانى البحيرى مشرفنا فى مصر كما أفضل أزياء أحمد فايز وجنا سلطان وغيرهم مصممين كثر فأنا دائمة التجديد وفلوسى ضائعة على الأزياء”، ليعبر المخرج أيمن صقر، عن سعادته بإخراج عروض الأسبوع وديكوراته، قائلا شعب الأردن محب للجمال ومضياف جدا.

يذكر أن اسبوع الموضه الأردنى مقام الآن بأحد فنادق العاصمة الأردنية عمان، بحضور مجموعة من نجوم الفن والأميرة عليا الطباع، والقنصل المصرى بالأردن محمد محمود، ومشاركة مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، و الجزائري كريم أكروف، والمصممة المصرية إيمى بلبع مصممة الكاجوال، والكويتية أديبة المحجوب، والمصممة الإماراتية شيخة الغيثى، وسارة أبو الهيجة المصممة الأردنية، والمصرية غادة حشاش، والمخرج أيمن صقر، وتقدمه الإعلامية الأردنية رانيا حمدان. وينظمه أحمد عليوة بالتعاون مع شعبان مرقة منظم الحدث في الدولة المضيفة للأسبوع، وينوب عنه بلال ابو يوسف المدير العام للشركة المنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart