25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

نجل الأسطورة بيليه يعود إلى السجن

SAO PAULO, BRAZIL: Brazilian soccer legend Edson Arantes do Nascimento (2nd-L), known as Pele, wipes a tears during a press conference about the arrest of his son, Edinho, at the Police's Narcotics Department (Denarc), in Sao Paulo, Brazil, 07 June 2005. Pele's son was arrested on Monday, along with 17 other people, on suspicion of being a member of a drug trafficking and kidnapping gang, police said. The gang is alleged to have links with other criminal gangs operating in Sao Paulo and Rio de Janeiro. AFP PHOTO/Mauricio LIMA (Photo credit should read MAURICIO LIMA/AFP/Getty Images)

أكدت السلطات البرازيلية، أن نجل أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، سيعود إلى السجن بعد رد الاستئناف الذي تقدم به ضد حكم بالسجن 13 عاما، على خلفية إدانته بتبييض الأموال لصالح تجار المخدرات.

وقام إيدسون “ايدينيو” شولبي دو ناسيمنتو، (46 عاما)، بتسليم نفسه إلى مركز للشرطة في ساو باولو، بعد ظهر الجمعة، بحسب ما أكد متحدث باسم شرطة سانتوس، لوكالة فرانس برس.

وقال إن إيدينيو جرى إيداعه في زنزانة، في انتظار نقله إلى السجن المركزي، وفق ما نقلت فرانس برس.

وحكم على إيدينيو، أحد الأبناء السبعة لبيليه، بالسجن لمدة 33 عاما في 2014، بعد إدانته بتهمة تبييض الأموال، لكن العقوبة خفضت إلى 13 عاما في فبراير 2017.

وتورط إيدينيو الذي دافع سابقا عن مرمى نادي سانتوس، في علاقات مع مافيا المخدرات بزعامة رونالدو “نالدينيو” دواري بارسوتي، واعترف بشرائه المخدرات منها، إلا أنه نفى العمل معها.

وتم بدء التحقيقات في القضية عام 2005، وأوقف إيدينيو في حينه بعد التنصت على اتصالاته. وكشف محامي ايدينيو الذي عاش مسيرة كروية متواضعة مع سانتوس خلافا لوالده، أن موكله سيرفع القضية إلى المحكمة العليا بعد رد الاستئناف الذي تقدم به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart