26 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

مورينيو: الشعراء لا يحصدون الألقاب

1 min read

Football Soccer - Ajax Amsterdam v Manchester United - UEFA Europa League Final - Friends Arena, Solna, Stockholm, Sweden - 24/5/17 Manchester United manager Jose Mourinho celebrates winning the Europa League Reuters / Lee Smith Livepic

بعد قيادته مانشستر يونايتد إلى أول لقب لبطولة “يوروبا ليغ” عقب الفوز في النهائي على أياكس أمستردام 2-0 يوم الأربعاء، رد جوزيه مورينيو على الذين انتقدوا تكتيك اللعب الخاص به.

ووصف مورينيو منتقديه الذي يعيبون عليه أسلوب لعبه الخالي من المتعة بالشعراء، وقال في مؤتمر صحفي عقب فوزه بالنهائي “هناك الكثير من الشعراء في كرة القدم. الشعراء لا يحصدون الألقاب.”

وسجل الهدف الأول لفريق “الشياطين الحمر” اللاعب الفرنسي بول بوغبا من تسديده بعيدة اصطدمت بمدافع الفريق الهولندي ودخلت المرمى في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 48 عزز الفريق الإنجليزي النتيجة بهدف ثان من هنريك مختاريان.

وأنقذ هذا الفوز سمعة مورينيو الذي تمكن عبر إحراز لقب “يوروبا ليغ” من حجز مقعد ثمين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وهو الأمر الذي عجز عن تحقيقه بالوصول إلى أحد المراكز الأربعة الأولى في البريميرليغ.

وبذلك ضمنت 5 فرق إنجليزية المشاركة في دوري أبطال أوروبا هي تشلسي بطل الدوري والوصيف توتنهام ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ليفربول الذي سيلعب في الدور التمهيدي للبطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart