18 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

موديلات من أزياء فيرساتشى ممكن تفصليها

ثمة رموز مضيئة فى عالم الموضة، لا يمكن أن تنطفئ مهما مر عليها الزمن، إذ قدمت فى عالم الأزياء ما يجعل بصمتها مختلفة وباقية، وإن مررنا سريعًا فى صفحات قاموس الموضة سنجد أسماء تعتبر من علامات هذا المجال مثل “ديور”، “فلانتينو”، و “شانيل”، وبالطبع “فيرساتشى” الذى قدم مجموعة من أروع التصميمات التى لم تحمل البصمة الإيطالية الأنيقة فقط، لكنها اعتمدت على الابتكار فى عالم الأزياء.

وتحل اليوم ذكرى ميلاد مصمم الأزياء الإيطالى العالمى “جيان فيرساتشى” صاحب دار ازياء “فرساتشي” الإيطالية التى تعتبر من أشهر دور وعلامات الأزياء فى العالم، التى قدمت تصميمات للأحذية والإكسسوارات أيضًا لتكون من العلامات الرائدة فى عالم الموضة.

ازياء1

ازياء2

ولأن الفتيات يبحثن عن الأناقة والماركات العالمية، فتوجد مجموعة تصميمات لدار ازياء “فيرساتشى” يمكن للفتيات أن يفصلنها ويسرن على أحدث دروب الموضة، دون أن يتحملن تكاليف كثيرة.

ازياء3

وإن كنتِ تبحثين عن أناقة مختلفة إليكِ مجموعة من ازياء فيرساتشى يمكنك تفصيلها

أولًا الموديلات المختلفة:

لم يعتمد دار ازياء “فيرساتشى” على التخصص فى موديلات بعينها، لكنه وضع بصمته على كافة أشكال الملابس الكاجوال و الفورمال و السواريه، كذلك الأحذية و حقائب اليد التى قدمها بشكل مميز ومبتكر، وتميزت تمصميمات فيرساتشى بالأناقة الإيطالية والبساطة والاعتماد على الألوان المختلفة، التى تتنوع بين الفاتح والداكن والتباين فى القصات الذى يبرز جمال الجسم، بالإضافة إلى التطريز الرقيق الذى يميز فيرساتشى عن أى دار ازياء أخرى.

ازياء4

ازياء5

ويمكنك أن تستوحين مجموعة من أفكار الموديلات التى تحمل اسم فيرساتشى وتفصلينها، خاصة أن لفيرساتشى بصمة مميزة على ازياء التسعينيات التى عادت من جديدة للتربع على عرش الموضة حاليًا، خاصة موديلات البنطلون الهاى ويست والاستريت، وأشكال البذل الكلاسيكية.

ازياء6

ازياء7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart