25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

مقتل متشددين بملاحقة أمنية وسط سيناء

Members of the Egyptian army stand guard outside the venue of a conference for defence ministers and officials of the 27 members of CEN-SAD in Egypt's Red Sea resort of Sharm el-Sheikh on March 24, 2016. The two-day meeting in Egypt will explore military and counter terrorism cooperation. / AFP / KHALED DESOUKI (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

أعلن المتحدث العسكري المصري، الثلاثاء، أن 5 مسلحين قتلوا خلال عمليات الملاحقة، التي تقوم بها قوات الجيش المصري في وسط سيناء.

وأضاف المتحدث أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني بالتعاون مع القوات الجوية دمرت مخبأ تحت الأرض تستخدمه العناصر التكفيرية وسط سيناء ما أسفر عن مقتل 5 إرهابيين.

وذكر المتحدث أنه تم اعتقال 3 إرهابيين كانوا يستقلون عربتي نقل خفيف، وتم ضبط عربة أخرى محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة.

وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تنفيذ عملياتها لإحكام السيطرة على الطرق والمعابر والقضاء على العناصر التكفيرية بوسط سيناء.

ومنذ إطاحة الرئيس الأسبق محمد مرسي عام 2013، تخوض القوات الأمنية في مصر مواجهات مع المجموعات المتطرفة، وخصوصا في محافظة شمال سيناء حيث يتركز عناصر تنظيم “داعش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart