22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

مستشفى الملك فهد بجدة يقيم دورة مستجدات التغذية العلاجية

أفتتح مدير مستشفى الملك فهد بجدة الدكتورعبدالرحمن بخش صباح اليوم دورة ” مستجدات التغذية العلاجية ” بحضور مساعد مدير إدارة التغذية بصحة جدة ، و عدد من الأطباء و رؤساء الأقسام الفنية و الإدارية بالمستشفى.

و أوضح الدكتور بخش أن المستشفى هدف من تنظيم هذه الدورة تثقيف و توعية المرضى و المراجعين بأهمية التغذية السليمة و إتباع السلوك الغذائي السليم ، و دراسة آثار التغذية على النمو و الصحة العامة و التركيز على أخطار سوء التغذية ، مشيداً بدور اخصائي التغذية في المجال الصحي و لفت إلى حاجة المجتمع إلى التوعية و التثقيف .
و تركز الدورة على الجديد في التغذية العلاجية و جميع الأمراض التي لها علاقة بالتغذية ، بالإضافة إلى التعريف بجميع التخصصات الدقيقة بالتغذية العلاجية مثل العناية المركزة ، و التغذية الرياضية ، و الأمراض الإستقلابية .
كما تهدف الدورة إلى كل ما هو جديد في عالم التغذية العلاجية و التعريف بالدور الكبير الذى يقوم به أخصائي و أخصائيات التغذية العلاجية ، و تناولت الدورة سلسلة من المحاضرات شملت الهرم الغذائي و الأمراض المزمنة و علاقتها بالتغذية و غيرها من المحاضرات التي تقوم بإيضاح أهمية الغذاء الصحي للإنسان في وقايته من الإصابة بالأمراض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart