2 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

مستشفى الملك فهد بجدة يحتفي بتسلّمه شهادة الإعتماد من المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية

1 min read

برعاية وحضور مدير مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور/ عبدالرحمن بخش احتفى المستشفى صباح اليوم الثلاثاء 20 شعبان 1438هـ بحصوله وتسلّمه شهادة الإعتماد من المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية ” ‪CBAHI‬ ” حيث قام فريق من الإدارة العليا من سباهي يضم المدير العام المساعد للأبحاث والتطوير والتدريب الدكتور /حمد بن محمد الصالحي والمدير العام المساعد لشؤون الإعتماد بالمركز الدكتورة / ماجدة عبدالهادي شقدار بتسليم شهادة الإعتماد لمدير المستشفى الدكتور/ بخش بحضور رؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية.

وفي الحفل رحّب مدير المستشفى بوفد المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية والحضور الكريم على حضورهم ومشاركتهم الإحتفال بهذا الإنجاز .
وأعرب الدكتور/ بخش عن اعتزازه بالحصول على هذا الإعتماد مؤكداً حرص المستشفى على تقديم خدمات طبية عالية الجودة، تتوافق مع المعايير العالمية في كافة التخصصات، مشيراً إلى الإهتمام البالغ بتطبيقات وممارسات الجودة في كافة الأعمال الطبية والفنية والإدارية في المستشفى بما يعود بالنفع على المراجعين.
وأكد أن هذا الإعتماد سيمثل دافعاً قوياً للمستشفى للمضي قدماً في تطبيق مزيد من معايير الجودة والتحسين المستمر لعملياتها سواء على المستوى الطبي، أو الفني، أو الإداري، وذلك انسجاماً مع رؤية وزارة الصحة في أن تكون خدمات الرعاية الصحية المقدمة الأفضل والأكثر ثقة عالمياً في الخدمات الطبية وتجارب المرضى عبر تشغيل وتطوير منظومة طبية عالية الجودة لتقديم خدمات صحية مبتكرة.

وأشار إلى أن هذا الإعتماد يأتي ضمن سلسلة الإنجازات الطبية والفنية والإدارية التي حصل عليها المستشفى. مقدماً شكره لمدير إدارة الجودة بالمستشفى ولرؤساء الأقسام ولكافة منسوبي المستشفى على هذا الإنجاز مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن وليد لحظة وإنما جاء حصيلة عمل دؤوب وجهود متواصلة بدأت منذ فترة طويلة .
ولفت أن تحقيق المستشفى لهذا الإنجاز تم بفضل الله تبارك وتعالى ثم بتضافر جهود جميع العاملين في المستشفى وبدعم من حكومتنا المعطاءة ممثلة بالشؤون الصحية بمحافظة جدة وتمنى من جميع الأخوة والزملاء المواصلة في تحقيق الريادة التي تنص عليها رؤية المستشفى سائلاً الله التوفيق للجميع.
من جانبها أكدت الدكتورة/ ماجدة شقدار خلال مخاطبتها الحفل أن مستشفى الملك فهد بجدة يعتبر من أوائل المستشفيات التي حصلت على شهادة الإعتماد مؤكدة أن المستشفى أخذ على عاتقه أن يكون الحصول على الإعتماد أداة للتغيير وتفعيل مفهوم سلامة المرضى وليس فقط الحصول على الشهادة، وهو ما يعني الطريق الصحيح للتطوير المستمر.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية تعبيراً عن الفرحة بهذا الإنجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart