27 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

مرتضى منصور يهاجم الجميع ويمهل الجبلاية حتى الأربعاء لإعادة مباراة المقاصة

هاجم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عددا من مسئولى اتحاد الكرة، ولاعبى الزمالك السابقين، مثل أحمد مجاهد وحازم إمام عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

قال منصور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بالنادى صباح اليوم، إن مسئولى الجبلاية غيروا نظام المسابقة تحت مسمى استبدال، وأمهل هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد حتى يوم الأربعاء لحل مشكلة مباراة المقاصة وإعادتها وإلا سيتخذ إجراءات تصعيدية، مشيرًا إلى أن الفريق الفيومى حصل على 3 نقاط، بعدما غير عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الموعد دون الرجوع للناديين، وتم إبلاغ مرتضى منصور عن طريق أبو ريدة أن المباراة يوم الثلاثاء واتفق الناديان الكبيران أنهم ليس لعبة فى يد عامر حسين الذى ينظم المباراة طبقا لأهوائه وأهواء النادى الأهلى، وتم الرد بخطاب رسمى بعد الاتفاق مع المقاصة أننا لن نلعب غير الثلاثاء، وتم دفع فلوس الملعب أن المباراة ستكون يوم السبت، فكيف تم فتح الملعب! وعندما تم التقدم بتظلم قالوا إنه سيتم خصم 3 نقاط، بعد أن كان اعتبار الفريق مهزوما فقط.

وأضاف رئيس الزمالك أنه يطالب بتنفيذ حكم القضاء بحل مجلس إدارة الجبلاية، خاصة أن الاستشكال الذى تقدم به أعضاء المجلس لا يوقف التنفيذ، كما طالب وزير الرياضة خالد عبدالعزيز بتنفيذ الحكم ماذا وإلا يعتبر ممتنعا عن التنفيذ.

وكشف منصور أنه سيتم إرسال إنذار إلى البنوك لمنع التعامل مع أعضاء الجبلاية لأنهم ليس لديهم أى صفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart