19 يناير، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

مدارس الأبناء والإبداع الأهلية وفريق فرسان الصفة بالمدينة يحتفلون بذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

نظمت مدارس الأبناء والإبداع بالتعاون مع فريق فرسان الصفة بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة صباح اليوم حفل بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

وذلك بمقر مدارس الأبناء والإبداع بحضور الدكتورة زكية منصور مشرفة الشراكة المجتمعية بمكتب تعليم شرق المدينة المنورة والأستاذة مها الأحمدي المشرفة الإدارية بمكتب التعليم الأهلي بتعليم المدينة المنورة و الأستاذة وفاء موسى المشرفة العامة على مدارس الأبناء والإبداع.

وتخلل الحفل مجموعة من الأركان المنهجية قُدِمت من طالبات المدرسة وقمن بشرح الأركان للحضور تحت اشراف المشرفة المقيمة الأستاذة إلهام موسى.

كما تم تكريم ثلاثة طالبات حاصلات على درجة التفوق في اختبار القدرات وهن – زينب محمد سالم و منة الله خالد حميدان وسارة محمد القحطاني.

كما قامت مديرة المدرسة بتكريم قائدة فريق فرسان الصفة الأستاذة – إيمان محمد البشير وكذلك مساعدة فريق فرسان الصفة الأستاذة – كاميليا يوسف الجاروشة عرفاناً من إدارة المدرسة بما قام به فريق فرسان الصفة من دعم ومشاركة في الحفل من بنر لحفل البيعة وفرقة بوست الاستعراضية للاطفال .

وفي نهاية الحفل قدمت قائدة فريق فرسان الصفة الأستاذة إيمان البشير تهنئة عن ذكرى البيعة السابعة و ماهية العمل التطوعي و أهميته و أثره و قدمت درع تذكاري لإدارة المدرسة مع شهادات شكر وتقدير من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ممثلة في فريق فرسان الصفة للإداريات المتعاونات بالمدرسة في تنظيم هذه المناسبة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart