23 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

محمد صلاح يتحدث عن لقب ملك ليفربول وشعور الطفل بعد إهدائه قميص الريدز

وجه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، رسالة إلى جماهير “الريدز” فى ظل الشعبية الجارفة التى يتمتع بها هناك، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالى.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، لقد أحببت ليفربول منذ أن كنت طفلاً وهو الفريق المفضل لى، وكنت أحلم دوماً بارتداء قميصه فى يوم من الأيام، أعلم جيداً التاريخ الذى يمتلكه هذا النادى، وعندما جاءتنى الفرصة للعب فيه لم أستطع تفويتها”.

وأضاف صلاح، “لقد كنت واثقاً من نفسى فى روما، حظيت بموسمين رائعين هناك، وكنت سعيداً للغاية، وكنت دائماً الرجل الذى يستغل الفرصة ويضع نفسه تحت الضغوطات”.

وعن اللقب الذى أطلق عليه بـ”ملك ليفربول”، قال محمد صلاح، “لا أعلم إذا كان الأمر متروكاً لى لأطلق ذلك اللقب، لذا سأسمح للمشجعين فقط بأن يطلقوا ذلك، أنا سعيد بتسجيل الأهداف كسعادة الطفل الذى أهديته قميصى فى المباراة الأخيرة أمام توتنهام، هذا كل ما يهمنى”.

وكان محمد صلاح سجل هدفين فى تعادل ليفربول وتوتنهام بنتيجة 2/2، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

يذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى احتاج لـ37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart