25 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

محمد بن زايد: السعودية تقود المنطقة نحو الاستقرار والتنمية

رحبت الإمارات والبحرين، الأربعاء، بالمشاريع الاستثمارية السعودية التي أعلنها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وأكدت الدولتان أن تقدم السعودية يساعد في تقدم المنطقة بأكملها.

وقال الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، عبر حسابه على “تويتر”، إن “المملكة بقيادة سلمان وبما تمتلكه من رصيد حضاري وتتمتع به من مقومات طبيعية وبشرية قادرة على تحفيز وتفعيل المشهد الاقتصادي والاستثماري العالمي”. وأضاف: “السعودية تقود المنطقة في سعيها للاستقرار والتنمية، والمشاريع الجبارة التي يعلن عنها محمد بن سلمان مثال للإمكانيات العظيمة للمملكة”.

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن “خطاب الأمير محمد بن سلمان (في منتدى مبادرة الاستثمار) بعقلانيته وتطلعه إلى المستقبل يحيّر التطرف والمتطرفين، توجه يضع المملكة في موقعها القيادي، المنطقة اليوم أكثر تفاؤلا”. وأضاف: “كم هو جميل أن تقرأ الصحافة الغربية هذا الصباح وتجد التغطية الإيجابية عن السعودية ومشاريعها وطموحها، التفاؤل بالسعودية تفاؤل بمستقبل المنطقة”.

من جانبه، قال وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة إن “نهج خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، يثبت أن الحزم والعزم هو في الدفاع عن الوطن وأيضا في بناء الدولة الحديثة دون تردد أو تباطؤ”. وأضاف: “حين تتقدم المملكة العربية السعودية وترتقي وتتخطى العوائق، بقوة إرادة قيادتها وشعبها القدير المتمكن، فإننا جميعا نتفاءل بمستقبل واعد مشرق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart