12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

محمد بن راشد يطلع على مشروع “مرسى العرب”

اطلع نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مجسم المشروع السياحي الترفيهي والتجاري ” مرسى العرب”، الأحد.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” إن شركة “دبي القابضة” ستنفذ المشروع “الواعد” على شاطي جميرا في دبي على مقربة من موقع فندق “برج العرب” الشهير.

وأضافت “وام” قد أن الشيخ محمد بن راشد تعرف “على مكونات المشروع” من رئيس دبي القابضة، عبدالله أحمد الحباي، ومساعده إدريس الرفيع الرئيس التنفيذي في الشركة.

ونقلت عن الحباي قوله إن “مجموعة جميرا ستقدم من خلال هذا المشروع منتجعا عائليا بمرافق عالمية متكاملة تتميز بخدمات فندقية إضافية إلى جانب الفنادق التابعة للمجموعة وأبرزها برج العرب..”.

ويتألف “المشروع الجديد مرسى العرب من فندق عائلي جديد و “وايلد وادي “، والتي سيضاف إليها جولات وألعاب مائية جديدة وخيارات ترفيهية غير مسبوقة..”.

و”يضم كذلك مجمع مساحات مكتبية للشركات العالمية ومركزا ضخما للمؤتمرات متعدد الاستخدامات ومركزا للتسوق تصل مساحته إلى ما يزيد عن عشرين ألف متر مربع ومطاعم ومقاه متنوعة”.

و”يضم مرسى العرب كذلك 300 شقة سكنية مطلة على مياه الخليج إلى جانب 140 فيلا فاخرة مبنية على أرض جزيرة جديدة تتميز بخصوصيتها ورفاهيتها..”.

و”في الجزيرة أيضا “فندق بوتيك” مجهز بمرافق خدمية وترفيهية فاخرة، وذات مواصفات عالمية المستوى تعكس المكانة الحضارية لمرسى العرب كوجهة سياحية جاذبة..”.

و”سيضم المرسى عشرة آلاف موقف للسيارات وشبكة مواصلات متصلة وسريعة لتسهيل حركة التنقل بين منتجعات ووجهات الترفيه في المرسى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart