21 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ماذا يخبئ “كلاسيكو الأرض” لعشاق المستديرة ؟

1 min read

BARCELONA, SPAIN - MARCH 22: Lionel Messi of Barcelona looks on as Gerard Pique of Barcelona attempts an overhead kick under challenge from Sergio Ramos of Real Madrid CF during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou on March 22, 2015 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، السبت، إن الكلاسيكو الذي سيجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على ملعب سانتياغو برنابيو الأحد، سيكون فريدا من نوعه، كما أنه سيأتي مختلفا عن كافة مباريات القمة التي جرى خوضها خلال السنوات الأخيرة.

وبحسب المصدر، فإن الفريقين يوجدان اليوم على طرفي نقيض، فبرشلونة يعاني إحباطا بعد نتائج مخيبة له في الآونة الأخيرة، بينما ارتفعت معنويات النادي الملكي، بشكل لافت.

رغم أن برشلونة أبلى بلاءً حسنا أمام يوفنتوس الإيطالي، مؤخرا، في إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، فإن الفريق الكاتالوني بدا قلقا من تأخره بثلاثة أهداف، كما ظهر على لاعبيه التذمر في نهاية المباراة التي انتهت بتعادل سلبي وخروجهم من البطولة.

في المقابل، تلقى فريق ريال مدريد جرعة قوية في مباراته مع بايرن ميونيخ التي انتهت بفوزه وتأهله إلى نصف نهائي أبطال أوروبا، الأمر الذي يتيح للاعبيه أن يخوضوا الكلاسيكو بكثير من الارتياح.

ولأن المصائب تأتي تباعا كما يقال، فإن توقيف لاعب برشلونة البارز، نيمار، يصب في مصلحة ريال مدريد الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري متقدما على الفريق الكاتالوني بثلاث نقاط.

لكن مفاجآت كرة القدم المعتادة، تفتح الباب أمام كافة الاحتمالات، بحسب الصحيفة البريطانية، إذ لا يمكن ترجيح كفة فريق ضد الآخر بشكل يقيني، لأن من شأن هدف مباغت أن يقلب موازين المباراة لاسيما أن برشلونة ينظر إلى الكلاسيكو بمثابة فرصة أخيرة لا سبيل إلى تعويضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart