19 يناير، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ماجد حسنى: جوائز السينما العربية بها مفاجآت

1 min read

فى أوروبا وهوليود بالتحديد ترى كبار نجوم العالم يجلسون على منضدة واحدة، ويقوم أحدهم فى إحدى حفلات الاستفتاء ليسلم زميله الممثل درع جائزته أو تكريمه بكل روح رياضية يسيطر عليها الحب والأمل، وهو ما يسعى لتنفيذه ماجد حسنى رئيس مجلس إدارة مؤسسة دير جيست، من خلال الدورة الثانية لحفل جوائز السينما العربية ACA مع النجوم المصريين.

وقبل بدء انطلاق حفل جوائز الدورة الثانية، التقى “اليوم السابع”، ماجد حسنى، والذى أكد أن الدورة الثانية تشهد جائزتين إضافيتين، هما جائزة أفضل ممثل دور أول كوميدى، وأفضل ممثلة دور أول كوميدى، ليكون إجمالى الجوائز 20 جائزة، فضلاً عن أخريين خارج التصويتات، يمنحها الحفل لفنان وفنانة كبيرة عن مشوار حياتهما الفنية.

وقال حسنى، إن الفائزين يتم اختيارهم عبر تصويتات لعدد كبير من صناع السينما يصل عددهم 300، ينتمون لفروع مختلفة منها الممثل والمنتج والمخرج ومهندس الديكور والاستايلست والمونتير، وعلى سبيل المثال فمن حق الممثل والمنتج والمخرج والناقد أن يختار الأفضل فى مختلف فروع السينما، لكن باقى الفروع مثل مهندس الديكور لا يختار سوى مهندس الديكور، والاستايلست لا يختار سوى الاستايلست، والكوافير لا يختار سوى الكوافير، وهكذا، مضيفًا: أن كل فرع يتم ترشيح 5 له، على أن يتم اختيار واحد، ليصبح الأربعة الباقين أوتوماتيكيًا أعضاء فى لجنة اختيار الفائزين فى العام الذى يليه.

وأوضح حسنى، أن هذه الدورة ستشهد العديد من المفاجآت، حيث لن يقدمها مذيع، بل سيطل الفنان إدوارد بمفاجآت جديدة، هذا بالإضافة إلى وجود أكثر من 32 فنانا سيسلمون الجوائز لزملائهم الفائزين.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة دير جيست، أنه يسعى فى كل دورة أن تكون مختلفة ومتميزة عن الأخرى، بحيث يقدم شيئا لا يقل عن كبرى الحفلات التى تقام فى هوليود وأوروبا، معلقا: “مصر رائدة الفن فى الشرق الأوسط، وهى الأعرق، ولابد أن نقدم ما يليق بها”.

وفيما يتعلق بعلاقة الدير جيست بحفل جوائز السينما العربية ACA، قال ماجد حسنى، إن الدير جيست هى المالكة والمنظمة للحفل فهذه المجلة عبارة عن مؤسسة كبرى وشركة مساهمة مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart