21 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

” ليفربول – مان يونايتد” مباراة بطعم الدراما الرمضانية أبطالها صلاح – كريستيانو – رالف رانجنيك

يستضيف ليفربول فريق مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء فى تمام العاشرة مساءاً بتوقيت أم القرى فى مباراة قد تسمح لليفربول بالأستمرار فى المنافسة على بطولة الدورى فى حال المكسب أو الأبتعاد فى حال الصدراة وبنفس الوقت قد تؤثر على مصير اليونايتد الأوروبى وبذلك تشهد المباراة دراما تلفزيونية أقوى من الدراما الرمضانية بطلها صلاح الذى يسعى جاهداً لإستعادة مستواه بعد الخروج من تصفيات كأس العالم وخسارة البطولة الأفريقية، فهل يستعيد ذاكرة التسجيل ويقدم مستوى متميز مثل مباراة الدور الأول .

وعلى الجانب الأخر يغيب بطل أخر وهو كبير مانشيستر يونايتد كريستيانو رونالدو عن هذا اللقاء بسبب وفاة أبنه الرضيع ومما لاشك فيه أن غيابه سيكون مؤثر وخاصة انه أنقذ نادية بثلاثية أكمل بها رقم قياسي من الهاترك حيث سجل 60 هاترك خلال مسيرتة الرياضية حتى الأن.

كما يلعب أيضاً رالف رانجنيك دور مؤثر فى هذا اللقاء حيث عمل مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رانجنيك مع عدد من لاعبي ليفربول الرئيسيين في وقت سابق من حياتهم المهنية.

حيث قال رانجنيك: أن وجود ستة أو سبعة من لاعبي ليفربول لعبوا تحت إدارتي سابقاً، وعندما وقعنا معهم في أنديتنا لم يكن أحد يعرفهم ولكنهم الأن يقدموا مستويات جيدة ولعدة سنوات متتابعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart