19 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ليفربول “لم يتطور تحت قيادة كلوب”

1 min read

Liverpool's German manager Jurgen Klopp (R) speaks to Liverpool's Brazilian midfielder Philippe Coutinho on the touchline during the English Premier League football match between Liverpool and Leicester City at Anfield in Liverpool, north west England on September 10, 2016. / AFP / Paul ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)

قال آلان شيرر، مهاجم إنجلترا السابق، إن ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لم يحقق أي تقدم كبير تحت قيادة يورغن كلوب.

وتولى كلوب المسؤولية في 2015 خلفا لبريندان رودجرز، الذي أقيل من منصبه بسبب تراجع ليفربول دفاعا وهجوما، في خطوة اعتبرت بمثابة انقلاب في النادي.

وتسبب نجاحه لمدة سبع سنوات مع بروسيا دورتموند في أن يصبح أحد أكثر مدربي أوروبا شهرة، لكن مع معاناة ليفربول دفاعيا، اعتبر شيرر أن كلوب لم يكن أفضل من سلفه.

وقال قائد نيوكاسل يونايتد السابق، بعد تعادل ليفربول 1-1 على ملعبه أمام بيرنلي الماضي، “الحقيقة أن ليفربول لم يختلف تحت قيادة كلوب عن ما كان عليه مع بريندان رودجرز”.

وأضاف، في مقالته بصحيفة الصن البريطانية الاثنين، “ما شهدته يوم السبت في تعادل الفريق على ملعبه مع بيرنلي مثير للضحك. استغرب وأريد أن أعرف ما يفعله في التدريبات طالما أن الأخطاء الدفاعية تتكرر كل أسبوع”.

وتكررت الأخطاء الدفاعية خلال مباريات ليفربول عقب التعادل 3-3 مع واتفورد في المباراة الافتتاحية للموسم.

ومنح الفوز في الدور الأخير من تصفيات دوري أبطال أوروبا على هوفنهايم الألماني، ثم الانتصار 1-صفر على كريستال بالاس و4-صفر على أرسنال بعض التفاؤل المبكر للجماهير، لكن الفريق لم ينتصر في آخر ثلاث مباريات في كافة المسابقات.

وخسر ليفربول 5-صفر على ملعب مانشستر سيتي في الدوري عقب مباراة أرسنال، ثم تلقي الفريق هدفا قرب النهاية في التعادل على ملعبه 2-2 مع إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، قبل التعادل المخيب للآمال أمام بيرنلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart