31 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

لخويا بطل الدوري القطري للمرة الخامسة بهدف “قاتل”

1 min read

Lekhwiya's Korean player Nam Tae-hee (C) celebrates with his teammates after scoring a goal against Al-Ahli during Qatar Stars League football match against in Doha on January 19, 2012. Lekhwiya won 1-0. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)

أحرز لخويا لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أن سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 2-1 على الأهلي، بينما تعثر ملاحقه المباشر السد بالتعادل 2-2 مع السيلية في الجولة قبل الأخيرة الخميس.

وهز نام تاي هي لاعب منتخب كوريا الجنوبية الشباك في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع لخويا رصيده إلى 62نقطة بفارق أربع نقاط عن السد قبل مباراة واحدة على نهاية الموسم.

وواصل لخويا بقيادة مدربه الجزائري جمال بلماضي هيمنته على كرة القدم المحلية إذ توج للمرة الخامسة في سبعة مواسم. ولم يكسر سيطرة لخويا في السنوات الأخيرة إلا السد في 2013 والريان الموسم الماضي.

وكان حسم اللقب سيتأجل إلى الجولة الأخيرة بعدما سيطر التعادل على المباراتين قبل أن يسجل نام، الهداف التاريخي للخويا، هدف التتويج من متابعة لكرة ارتدت من الحارس.

وفشل حمزة الصنهاجي مهاجم السد في التسجيل والمرمى مفتوح قرب النهاية، بعد أن سدد فوق العارضة من ستة أمتار من تمريرة يوغرطة حمرون، ليبدد آمال فريق المدرب البرتغالي جيزوالدو فيريرا في تأجيل حسم اللقب حتى الجولة الأخيرة.

وفي استاد عبد الله بن خليفة تعرض لخويا لصدمة مبكرة عندما تقدم الأهلي بعد أربع دقائق عن طريق علي فريدون الذي استغل تمريرة خاطئة للوراء من المدافع خالد رضوان.

لكن الجناح إسماعيل محمد أدرك التعادل من وضع انفراد في الدقيقة 36 وتنفس لخويا الصعداء بعد هدف نام القاتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart