19 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

لأول مرة ….مسابقة مستشفى الملك فهد بجدة للملصقات العلمية

افتتح الدكتور عبد الرحمن بخش مدير مسشتفى الملك فهد بجدة صباح اليوم الأربعاء 25 ربيع أول 1439هـ الموافق 13 ديسمبر 2017 مسابقة الملصقات العلمية الأول والتى نظمته إدارة التدريب والابحاث بالمستشفى بقيادة الدكتورة خلود موسى مدير إدارة التدريب والأبحاث والتعليم المستمر وبحضور الدكتور ماجد الحارثي مساعد مدير المستشفى للخدمات الطبية المساندة وكذلك عدد من مدراء الأقسام والإدارات الطبية والفنية والإدارية بالإضافة للمشاركين بهذه المسابقة.

وأوضحت الدكتورة خلود أن هذه هى المسابقة الأولى من نوعها التى تقيمها إدارة التدريب وبرعاية مباشرة من سعادة الدكتور بخش مدير المستشفى، وتهدف هذه المسابقة إلى تحفيز الكوادر الطبية والفنية والإدارية العاملة بالمستشفى على البحث العلمى المرتبط ببيئة العمل داخل المستشفى بغرض تطوير وتقديم خدمات صحية أفضل. وتضيف الدكتورة خلود أن المستشفى تستقبل عدد كبير من طلبة الزمالة في مختلف المجالات الطبية وبالتالى كان استهداف هذه الفئة من أطباء المستقبل ضروره ملحه لترسيخ مفهوم الربط بين الممارسة العملية والبحث العلمي مع الوضع فى الإعتبار المعايير الدولية لمثل هذه الأنشطة.

وفى السياق ذاته أشارت الدكتورة خلود أنه تم تشكيل لجنة علمية من عدد متميز من الإستشاريين أصحاب الخبرات العلمية والعملية الطويلة فى المجالات الطبية والإدارية المختلفة لفرز وقبول وترشيح الملصقات العلمية المشاركة فى المسابقة حيث تم قبول 30 من أصل150 ملصق علمي، كأول مسابقة من نوعها تقام بالمستشفى، كما أن نجاح هذه المسابقة شجع إدارة التدريب أن تنظمها سنوياً لما لمسته اللجنة العلمية للمسابقة من نتائج عظيمة حيث أن جميع المشاركات كانت ترتقى لمستوى علمي راقى.

والجدير بالذكر أنه شارك عدد كبير من أقسام المستشفى في هذه المسابقة والتى شهدت نجاح وتفاعل كبير من الطاقم الطبي والفني والإداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart