26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

كوريا الشمالية بعد تهديد ترامب بتدميرها: لن يخيفنا النباح

North Korean Foreign Minister Ri Yong-ho (C) arrives at a hotel on the sidelines of the Association of Southeast Asian Nations (ASEAN) regional security forum in Manila on August 7, 2017. The annual forum, hosted by the Association of Southeast Asian Nations (ASEAN), brings together the top diplomats from 26 countries and the European Union for talks on political and security issues in Asia-Pacific. / AFP PHOTO / Noel CELIS (Photo credit should read NOEL CELIS/AFP/Getty Images)

رد وزير الخارجية الكوري الشمالي، راي يونغ هو، بعنف على التهديدات التي وجهها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لبلاده بسبب ملفها النووي وتجاربها الصاروخية، قائلا إن بيونغ يانغ لن يصيبها الرعب بسبب “صوت النباح” على حد تعبيره.

وقال هو، في حديث مقتضب مع الصحفيين خارج فندقه في نيويورك الأربعاء، ردا على سؤال حول تهديد ترامب بتدمير بلاده: “إذا كان (ترامب) يعتقد أنه يمكنه إخافتنا بصوت نباح الكلب فسيكون الأمر عبارة عن أحلام كلاب فحسب” في إشارة إلى الفولكلور الكوري الذي يشبّه الأفكار الخيالية بـ”أحلام الكلاب.”

وكان ترامب قد قال خلال كلمته أمام الأمم المتحدة أن بلاده قد تضطر إلى “تدمير كوريا الشمالية” إذا وجدت نفسها مجبرة على اللجوء إلى القوة لحماية نفسها وحلفائها من برامج بيونغ يانغ النووية والصاروخية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart