24 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

كريستيانو رونالدو يطلب التعاون مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، طالب إدارة النادى الملكى بالتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ديلى ستار”، أن كريستيانو رونالدو وضع قائمة تضم عدداً من اللاعبين، طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الملكى الذى تبخرت أحلامه فى الحصول على بطولتى الدورى الإسبانى “الليجا” والكأس هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، أن قائمة كريستيانو رونالدو ضمت العديد من نجوم الدوري الإنجليزى، أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد وكورتوا حارس تشيلسى.

دي خيا حارس مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة الريال بالتعاقد مع 5 لاعبين الصيف المقبل، من أجل العودة للمنافسة على حصد الألقاب فى الموسم المقبل، كما تحدثت عن إمكانية رحيل الثلاثى كريم بنزيما وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش عن صفوف الفريق الملكى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

محمد صلاح هداف ليفربول

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد “الفرعون المصرى” هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام بورتو البرتغالى فى مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى تجمعهما غداً، الثلاثاء، بملعب “آنفيلد”، علماً بأن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب “الدراجاو” فى البرتغال بخماسية نظيفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart