18 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

قطر: دول “الحصار” تصرف الملايين على حملة تشويه

Employees of Qatar based news network and TV channel Al-Jazeera are seen at their Jerusalem office on July 31, 2017. Israel said on August 6, 2017 that it planned to close the offices of Al-Jazeera after Prime Minister Benjamin Netanyahu accused the Arab satellite news broadcaster of incitement. A statement from the communications ministry said it would demand the revocation of the credentials of journalists working for the channel and also cut its cable and satellite connections. / AFP PHOTO / AHMAD GHARABLI (Photo credit should read AHMAD GHARABLI/AFP/Getty Images)

اتهم مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر سيف بن أحمد، السبت، دول المقاطعة بأنها تصرف ملايين الدولارات على الإعلام في “حملة تشويه ممنهجة” ضد بلاده، وبأنها تقوم بـ”محاولات يائسة” لشراء الرأي العام، لكنه رأى أن ذلك لن يغير “الحقائق”، على حد تعبيره.

وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر، قال سيف بن أحمد: “أكثر من ٨٠ يوماً منذ أن بدأ الحصار غير القانوني ضد دولة قطر، ودول الحصار تحاول نشر الدعايات المغرضة للتأثير على الرأي العام”. وأضاف: “دول الحصار فشلت في إقناع الحكومات بإدانة دولة قطر، والآن تقوم بمحاولات يائسة لشراء الرأي العام”.

وتابع سيف بن أحمد بالقول إن “دول الحصار تنفق ملايين الدولارات على الإعلام في حملة تشويه ممنهجة، بينما تنفق دولة قطر المال على مصلحة المواطن والتعليم بشكل خاص”، معتبرا أن “الحملات الإعلانية المغرضة التي تقوم بها دول الحصار لن تغير الحقائق، كما أنها فشلت في معالجة قضايا الإرهاب”.

وأكد سيف بن أحمد أن “قطر عضو رئيسي في التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب”، وقال: “لهذا تم التوقيع على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة وهذا ما لم تقم به دول الحصار”. وأضاف: “الأزمة الخليجية وضعت جميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في إحراج مع أنفسهم ومع الدول الأخرى. حان الوقت لإنهاء الحصار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart