18 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

فيلم الرعب «إت» يتصدر شباك التذاكر

تصدر فيلم الرعب الجديد «إت» شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب أرقام مؤقتة نشرتها شركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.
ويروي هذا الفيلم المقتبس من رواية لستيفن كينغ، الذي تولى أندي موشييتي إخراجه، قصة مجموعة من المراهقين تتواجه مع مهرّج شرير قاتل في شمال الولايات المتحدة. وقد حصد 117.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.
ويتقدم الفيلم بأشواط على «هوم أغين» من بطولة ريز ويذرسبون في المرتبة الثانية الذي جنى 9 ملايين دولار في أسبوعه الأول في الصالات.
فيما تراجع إلى المرتبة الثالثة «ذي هيتمانز باديغارد» من بطولة سامويل ل.جاكسون وراين رينولدز حول قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي. وحقق عائدات بقيمة 4.8 ملايين دولار «64.8 مليون دولار في المجموع».
وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم الرعب «أنابيل: كرييشن» من إنتاج أستوديوهات «وورنر بروذيرز» الذي بلغت عائداته 4 ملايين دولار «96.2 مليون دولار في المجموع».
وتراجع من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الخامسة الفيلم البوليسي «ويند ريفر» مع عائدات قيمتها 3.2 ملايين دولار «25 مليونًا في المجموع».
وجاء خامسًا فيلم الرسوم المتحركة الفرنسي الكندي «باليرينا» «ليب!» الذي بلغت عائداته 2. 5 مليون دولار «15. 8 مليون في المجموع»، متقدمًا على «سبايدرمان: هومكامينغ» في المرتبة السادسة مع عائدات بقيمة مليوني دولار «327. 7 مليون في المجموع».
واحتل المرتبة الثامنة الفيلم الملحمي «دانكرك» لكريستوفر نولان عن إجلاء 400 ألف جندي من الجيش البريطاني وقوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية، محققًا 1. 95 مليون دولار من العائدات «183 مليون في المجموع».
وتلاه في المرتبة التاسعة «لوغان لاكي» أحدث أعمال المخرج ستيفن سودربرغ الذي حصد 1. 8 مليون دولار من العائدات «25. 3 مليون في المجموع».
وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة «ذي إيموجي موفي» مع عائدات بقيمة مليون دولار «82. 5 مليون في المجموع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart