25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

فنادق مكة والمدينة تعيد للقطريين مبالغ الحجوزات

An aerial view shows the Grand mosque and the Kaaba in the holy city of Mecca, on October 5, 2014. Pilgrims pelt pillars symbolising the devil with pebbles to show their defiance on the third day of the hajj as Muslims worldwide mark the Eid al-Adha or the Feast of the Sacrifice, marking the end of the hajj pilgrimage to Mecca and commemorating Abraham's willingness to sacrifice his son Ismail on God's command in the holy City of Mecca. AFP PHOTO/MOHAMMED AL-SHAIKH (Photo credit should read MOHAMMED AL-SHAIKH/AFP/Getty Images)

أعاد عدد من الفنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة المبالغ المالية للمواطنين القطريين الذين حجزوا في هذه الفنادق وغادروها قبل انتهاء مدتهم، أو الذين لم يتمكنوا من الحضور. حسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

وجاءت المبادرة استجابة من الفنادق لطلب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تنفيذاً لتوجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بـ”مراعاة مصالح واحتياجات الأشقاء من المواطنين القطريين”.

وحسب الوكالة، تأتي المبادرة انسجاماً مع بيان حكومة المملكة العربية السعودية الذي أكد الحرص على الشعب القطري الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في المملكة، وأن المملكة ستظل سنداً للشعب القطري الشقيق وداعمة لأمنه واستقراره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart