25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

فضيحة تطيح عمدة بروكسل

Brussels City mayor Yvan Mayeur looks on during a press conference in Brussels on March 26, 2016, regarding the attacks of March 22, 2016, which responsibility was claimed by the Islamic State group, hit Brussels' airport and the Maelbeek - Maalbeek subway station, killing 31 people and wounding 300 others. Belgian authorities asked people not to join a protest march on March 27 against the deadly Brussels airport and metro attacks because of security concerns, suggesting the rally should be delayed by several weeks. / AFP / Belga / Nicolas Maeterlinck / Belgium OUT (Photo credit should read NICOLAS MAETERLINCK/AFP/Getty Images)

استقال عمدة مدينة بروكسل، التي تضم مؤسسات الاتحاد الأوروبي، في أعقاب فضيحة فساد يتهم فيها بتلقي آلاف اليورو في مدفوعات غير مبررة للإشراف على منظمة لمساعدة المشردين.

وكان إيفان مايور، وهو من حزب “بي إس” الاشتراكي، جزءا من نظام مدفوعات لعدد قليل من الناس يتوجهون إلى منظمة ساموسوسيال للمشردين، لكن لم يتضح إلى أي مدى كان منخرطا بنشاط في إدارة المنظمة.

وتقول تقارير صحفية إن عشرات الآلاف من اليورو سنويا كانت تقسم بين عدد قليل من السياسيين الذين يشرفون على المنظمة التي تسعى لمساعدة الفقراء من المدينة.

ووصف رئيس حزب بي إس ورئيس الوزراء السابق إيليو دي روبو الاستقالة بأنها “ضرورية.”

ويتولى مايور منصب العمدة منذ 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart