18 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

غياب أحمد الفيشاوى وشيرين رضا عن العرض الخاص لـ”شيخ جاكسون”

تغيب الفنان أحمد الفيشاوى عن العرض الخاص لفيلم “شيخ جاكسون”، والذى يعرض للمرة الأول وسط الجمهور وفى حضور إعلامى مكثف من الصحفيين ومراسلى القنوات الفضائية، بعد عرضه خلال الأيام القليلة الماضية ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وربما تجنب “الفيشاوى”، المواجهة مع وسائل الإعلام المختلفة، خشية أن يناقشوه فيما صدر منه مؤخرًا فى حفل افتتاح مهرجان الجونة بعد تفوهه بلفظ خارج، خاصة أن الفيلم لم يحصل على أى جوائز بعد مشاركته فى المسابقة الرسمية للجونة السينمائى.

وتغيبت عن الحضور أيضًا الفنانة شيرين رضا، فى حين أنها تشارك بدور رئيسى بالفيلم، وأيضًا تغيبت الفنانة درة، والتى تظهر كضيفة شرف ضمن أحداث العمل.

وأقتصر الحضور من صناع الفيلم على المخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظى، والمؤلف عمر خالد، فضلا عن عدد أخر من الفنانين منهم المشارك بالفيلم، ومنهم من حضر للمباركة، وهم أحمد مالك، نجلاء بدر، أحمد فهمي، محمد فراج، هاني عادل، توني ماهر، سلمي أبو ضيف، وغيرهم.

ومن المقرر طرح الفيلم تجاريا للجماهير يوم الأربعاء المقبل، بدور العرض السينمائية في مختلف أنحاء الجمهورية، على أن يتم رفعه من دور العرض للمشاركة فى مسابقة الأوسكار، التى من ضمن شروطها أن يكون الفيلم المشارك قد تم عرضه فى دور العرض لمدة أسبوع على الأقل.

فيلم «شيخ جاكسون» من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم درة، وبسمة، ومحمود البزاوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart