22 يناير، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

غوارديولا: أريد تدريب هذا المنتخب

Bayern Munich's new Spanish head coach Pep Guardiola wipes his eye during the press conference at the stadium in Munich, southern Germany, after a press conference on June 24, 2013. Guardiola is taking over as head coach and replaces Jupp Heynckes, who won with the club the German League (Bundesliga), the German Cup (DFB Pokal) and the UEFA Champions League in the last season. AFP PHOTO / CHRISTOF STACHE (Photo credit should read CHRISTOF STACHE/AFP/Getty Images)

أبدى الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته في تدريب منتخب بلاده في المستقبل.

ويمضي لاعب الوسط الدولي السابق موسمه الثاني مع مانشستر سيتي، بعد رحلتين فارقتين مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وفيما لم يعبر عن نيته ترك الفريق الإنجليزي في وقت قريب، كشف غوارديولا أنه “يريد امتحان قدراته على مستوى المنتخبات”.

وعما إذا كان يرغب بتدريب منتخب وطني، قال لـ”بي بي سي”: “نعم، أعتقد أنه سيكون إسبانيا. أريد أن أكون مدربا في كأس العالم وكأس أوروبا، أريد أن ينتابني هذا الشعور”.

وعن مشواره مع سيتي أضاف: “أنا سعيد هنا. يتعلق الأمور بالنجاحات التي سنحققها. في أندية كبرى مثل مانشستر سيتي إذا لم تفز لا تبقى”.

ولم يحرز بيب (46 عاما) أي لقب في موسمه الأول مع سيتي، إلا أنه سجل هذا الموسم بداية نارية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart