22 يناير، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

غرفة لعمليات اللجنة الإعلامية للحج

ضمن خطة وزارة الثقافة والإعلام لتغطية فعاليات موسم الحج وإبراز جهود المملكة في خدمة الحجاج تم إنشاء “غرفة عمليات” إعلامية تابعة للجنة الإعلامية العامة للحج تضم قطاعات الوزارة المختلفة وعدداً من الجهات الحكومية ذات العلاقة بخدمات الحج، حيث تقوم غرفة عمليات اللجنة الإعلامية برصد يومي لجهود القطاعات الحكومية وقطاعات الوزارة المختلفة والجهات العاملة بخدمة الحجاج، والإبلاغ السريع عن أي طارئ لكي يتم حله في وقته.

كما تعمل الغرفة على المساهمة في إيضاح الحقائق الإعلامية من خلال التواصل مع كافة القطاعات العاملة في الحج، ورفع تقرير يومي لرئيس اللجنة يتضمن كافة المستجدات الإعلامية اليومية.

وذكر مدير غرفة العمليات الأستاذ عبدالخالق الزهراني أن اللجنة الإعلامية وغرفة العمليات التابعة لها مرتبطة ارتباطاً مباشراً بمعالي وزير الثقافة والإعلام على مدار الساعة. وبين أن العمل مستمر على مدار الساعة لمتابعة ورصد الأخبار والمعلومات الخاصة بالحجاج والتنسيق مع الجهات المختصة في ذلك. مؤكداً أن هذه المهام المنوطة بالغرفة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن، وسوف يستمر العمل بغرفة العمليات الإعلامية حتى نهاية موسم الحج لهذا العام لتقديم التنسيق بين الجهات واطلاع كل جهة على المستجدات في الخدمات والتحديات التي تواجه العمل وإيجاد الحلول السريعة لتلافي أي صعوبات في الميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart