7 سبتمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

عودة مسافري دول الخليج مع إطلاق عرض الصيف المميز واستقبال حافل من فندق روزوود

يقدم فندق روزوود جدة الفاخر مجموعة من العروض الصيفية المميزة تزامنا مع رفع قيود السفر، مما يسمح للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي بالسفر الي جدة مرة أخرى. وأعلن الفندق الفاخر عن تطعيم جميع العاملين واتخاذ أقصى تدابير السلامة للتأكد من أن الضيوف العائدين يشعرون بالأمان.
على الرغم من أجواء الصيف الحارة فإن هناك الكثير من الفعاليات والمرافق  للإستمتاع بأجواء الصيف الرائعة سواء كانوا مسافرين للعمل أو للترفيه. بداية من المسبح الرائع الموجود على السطح مع الإطلالات البانورامية على البحر الأحمر إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث الاجهزة، وصولاً إلى أربعة مطاعم لتناول الطعام، وهي خدمات مميزة ستشعر ضيوف فندق روزوود جدة بالراحة والحيوية.

يوفر فندق روزوود جدة مرافق الفعاليات والمساحات المتنوعة الأكثر شهرة في المدينة، ويقع الفندق الفاخر على كورنيش جدة، ويتميز بأماكن متعددة الاستخدامات للاجتماعات والمؤتمرات سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
صرح عهد الصنيع مدير إدارة المبيعات والتسويق بأن الطلب على اجتماعات الأعمال تزايد منذ أن تم رفع قيود السفر وعودة الأوضاع تدريجيا إلى طبيعتها وانتشار التطعيم في المنطقة.
وأضاف: “يبحث المسافرون في رحلات العمل والترفيه على حدٍ سواء عن الفنادق التي يمكن أن تضمن اتخاذ أقصى تدابير السلامة لطمأنتهم بأن السفر آمن مرة أخرى، وهو ما حققناه من نواحٍ عديدة في جميع أنحاء الفندق”.
يمكن للضيوف قضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة لجميع أفراد الأسرة أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء مع الاستفادة من عرض الصيف والذي يتيح خصم خاص للإقامة، حيث يمكن الاختيار من بين 127 غرفة وجناحًا فاخراً بالفندق، يشمل العرض الخاص بوفيه إفطار يومي لشخصين بالغين وطفلين في مطعم هابسبورغ بالإضافة إلى خصم خاص لليلة المأكولات البحرية أيام الخميس وبرانش يوم الجمعة.
يسري عرض الصيف حتى سبتمبر2021.


ويعتبر فندق روزوود جدة احد افضل الفنادق وقد حائز على عدة جوائز ويجمع بين التصميم الباهر والرقيّ غير المسبوق بدقة متناهية. ويُعدّ الفندق الواقع على كورنيش جدة مناسباً للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء، وهو أحد أروع المواقع التي تمتد بمحاذاة البحر الأحمر على طول أكثر من 20 ميلاً. كما يتميز فندق روزوود بموقعه القريب من المناطق التجارية والدبلوماسية والحكومية الرئيسية ومناطق التسوق الفاخرة.
علاوة على ذلك، يضم الفندق 101 غرفة ضيوف و26 جناحاً مصمّماً يدوياً بحيث يناسب المتطلبات الفردية، وهو مجهز بأثاث أنيق يبرز مفهوم الجمالية العصرية بأبهى حللها. تتميز أغلب هذه الغرف والأجنحة على مناظر خلابة على البحر الأحمر، وتحظى جميعها بخدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة مع حلول أعمال وترفيه فائقة الحداثة.
في الطابق 17 يتواجد مركز الصحة واللياقة البدنية بالإضافة الى بركة سباحة مذهلة في الهواء الطلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart