26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

علي الطيب ل”فريدنيوز”:محمود حميدة مدرسة

1 min read

كان لفريد نيوز حوار خاص مع الفنان علي الطيب الذي حدثنا عن نفسة وعن أهم أعمالة.

فهو درس بجامعة 6أكتوبر (إدارة أعمال علوم إدارية) كان يحب الفن فقرر أن يسلك طريقا خاص نحوها. وأثناء دراسته أشترك ببرنامج (star search ) فى عام 2004 وحاز على المركز الأول فى البرنامج.

وبدأ بعدها بالإشتراك فى ستكوم (cbm) وعمل مع (ميس حمدان وطارق جلال وحامد مرزوق وشكران مرتجى)ومجموعة أشخاص من مختلف الدول مثل (سوريا وإمارات والسعودية ومصر ولبنان والكويت).

من هنا بدأ يشترك في أعمال بسيطه بأدوار مختلفة ،وأول ظهور له كان في مسلسل (العندليب- من إخراج أستاذ جمال عبدالحميد وإنتاج العدل جروب). عمل فية دور الرئيس جمال عبدالناصر أيام الشباب. من هنا ثقلة موهبته وأزداد إنتشارآ.

يقول “الطيب” أن النقلة التي فرقت معه في عام 2013 حين شارك في مسلسل (حكايات بنات)كان يلعب فية دور لاعب كورة يدعى سمعة الديزل والحمدلله هذه الشخصية جذبة الجمهور وكان لها نجاح كبير، حيث بعدها أنطلقت مع الفنان أحمد حلمي في فيلم(على جثتي) الذي أعجبه دوري في مسلسل (حكاية بنات) , ومن ثم مسلسل (قلوب) مع الفنانه نجلاء بدر. , و (فرق توقيت)مع الفنان تامر حسني, وثم برنامج (خطوات الشيطان) مع الأستاذ معتز مسعود.

أما عن أعمالي السينمائية فهي : فيلم ( رامى الإعتصامى) , و (إشتباك) الفيلم الذي شاهد إقبالا يفوق مخيلاتنا حيث حصلنا على 30 جائزة في أنحاء العالم وفي مهرجان (كان) عام 2016.

وفي شهر رمضان الماضي كان يعرض لي مسلسل (عشم إبليس مع الفنان عمرو يوسف) الذي أسعدني وأمتعني التمثيل معه.

 

ومؤخرا مشاركتي  في غيلم (فوتوكوبي) مع أستاذي الكبير محمود حميدة الذي كان لم يبخل عليا بتوجيهه وكان بظهري طوال الوقت ، وأنا أعتبر نفسي محظوظآ لأني واقفت أمام أستاذ كبير .محمود حميده فهو مدرسة نقتضي بها.

الجدير بالذكر أن فيلم (فوتوكوبي) احصل على جائزه أحسن فيلم عربي في مهرجان الجونه السينمائي

أما عن أعمالي القادمة: أحضر لفيلم جديد اسمه (طلق صناعي) مع ( الأستاذ ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب وحورية فرغلي ومي كساب ومصطفى خاطر). وأعمل فية دور ظابط عمليات خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart