1 ديسمبر، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

عروض سينمائية بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض

تنطلق مساء اليوم السبت بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض فعاليات ليالي الأفلام القصيرة التي ينظمها المركز ضمن برامجه الثقافية المتنوعة لهذا العام.
وأوضح المشرف العام على المركز محمد السيف أن هذا المهرجان سيتم من خلاله جمع صناع الأفلام السعوديين وتوفير منصة لعرض إبداعاتهم، مبينا أنه سيتم عقد لقاء شهري يتم فيه تقديم عروض سينمائية ولمدة خمسة أشهر، وسيتم إعلان النتائج في حفل مطلع السنة الميلادية القادمة.

وذكر السيف أن اللقاء الأول سيعرض فيه فيلمان هما “فضيلة أن تكون لا أحد” للمخرج بدر الحمود وفيلم “وسطي” للمخرج علي الكلثمي، وفي ختامها ستعقد جلسة نقدية يطرح من خلالها نقاد سينمائيون آراؤهم حول كل فيلم فنيا وفكريا.
وأكد السيف أن المركز يتشرف بفتح أبوابه أمام الجمهور مجاناً للحضور لهذه الفعالية والاستمتاع بالعروض المقدمة من خلاله.
وبين أنه سيتم تدشين انطلاق المسابقة وتوضيح آلية وشروط ورابط التسجيل للمشاركة وجميع تفاصيل الدورة الثانية من مسابقة “الأفلام القصيرة” والتي تأتي استمرارا للدورة الأولى التي نظمها المركز العام الماضي وشارك فيها 75 فيلماً سعودياً قصيراً، وفاز بجوائزها خمسة أفلام، وكذلك تكريم مخرجيها في حفل الختام.

وقدم المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد على دعمه الكبير لكل ما يخدم الشباب في مجالات الثقافة والإبداع، وإبراز المواهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart