صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

عرض “خيالي” لإبعاد رونالدو عن ريال مدريد

TOPSHOT - Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo celebrates his second goal during the UEFA Champions League semifinal first leg football match Real Madrid CF vs Club Atletico de Madrid at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, on May 2, 2017. / AFP PHOTO / JAVIER SORIANO (Photo credit should read JAVIER SORIANO/AFP/Getty Images)

ذكرت تقارير صحفية، الجمعة، أن فريقا صينيا، لم يكشف عن اسمه، يستعد لتقديم عرض للحصول على خدمات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “الصن” أنه وفقا للعقد المفترض سيحصل رونالدو على راتب مذهل يبلغ نحو 133 مليون دولار سنويا، ما ينصبه بفارق مريح على عرش أعلى اللاعبين أجرا في العالم.

وتألق رونالدو، 32 عاما، هذا العام مع الفريق الملكي، وتوّج موسمه بلقب “الليغا” الإسبانية بعد صراع على اللقب مع غريمه التقليدي برشلونة، إضافة إلى تسجيله هدفين في رباعية ريال مدريد في شباك يوفنتوس ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

يشار إلى أن تقارير عدة تمنح لقب اللاعب الأعلى أجرا للأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي يحصد ما يوازي نحو 800 ألف دولار أسبوعيا، مع فريق شنغهاي شنهوا الصيني، وفقا “للصن”.

لكن مواطنه إيزكيل لافيتزي يحصل على ما يزيد عن مليون دولار أسبوعيا مع فريق هيبي تشاينا، أي ما يقترب من 53 مليون دولار سنويا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart