22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

عبدالله دانش يستقبل وفد ألماني وبريطاني تماشياً لرؤية ٢٠٣٠

1 min read

جدة –

إستقبل رجل الأعمال عبدالله دانش أعضاء من الوفد الألماني والبريطاني يرأسهم السيد/ عبدالسلام عبداللطيف، عضو مجلس إدارة شركة ( Thasswa ) للعمليات و أحد الشركاء فيها و هي شركة ألمانية بريطانية تعمل في مجال التدريب و الصناعة بحيث أنها تقوم بكافة خدمات التدريب خصوصاً في مجال تدريب المهندسين المدنيين و العسكريين للتعامل مع كافة أنواع التكنولوجيا و الصناعة بالمحاكاة في مختلف المجالات .

حيث يتم تدريبهم على أيدي مهندسين سعوديين محترفين. علماً بأن الشركة تحتوي على ٨٠٪؜ من سعوديين دعماً وتماشياً لتوجه الوطن والرؤية. وبالنسبة للصناعة فإن الشركة تقوم بصناعة أي شيء و تطوير المنتج فيما يخص العربات و غيره من صناعات و توطين إنتاجه للمملكة العربية السعودية .

وصرح رجل الأعمال عبدالله دانش بأنهم في صدد توقيع عقد الوكالة مع الشركة الأسبوع القادم لبحث فرص أعمال جديدة و متنوعة في مجال الصناعة و التدريب و ترتيب ذلك مع الجهات المختصة و المعنية من منشئات و مؤسسات حكومية و أيضاً القطاع الخاص. وأكد رجل الأعمال عبدالله دانش بشركته و منسوبيه و شركاه على وجوب التكاتف و التعاون في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ و المضي قدماً بها خصوصاً بأن اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart