25 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

طلاب مدارس الأجيال المتطورة العالمية في زيارة لمدينة الرسول

في ظل ربط المناهج الدينية بالحياة العمليه تشرفت إدارة مدارس الأجيال المتطورة العالمية بتنظيم رحلة دينيه الي مدينه رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث يقوم الطلاب بتطبيق مايقومون بتدريسه نظرياً الى عملياً.

تم الإقلاع من المدرسة في يوم الخميس بعد إنتهاء الدوام المدرسي حيث لقى وفد المدرسة كاملاً من معلمين وطلاب الترحيب والتنظيم الرائع من إدارة الخطوط السعوديه حيث أعربوا عن تشجيعهم لهذه الأفكار الرائعة التى تتميز بها المدرسة دائماً عن غيرها.

وفي خلال الزيارة تم زيارة قبر الحبيب محمد علية افضل الصلاة والسلام والصلاة في الروضة الشريفة وزيارة مقابر البقيع وأغلب الأماكن الدينيه ( جبل احد – مسجد قباء – مسجد القبلتين ).

وانفردت الإدارة العليا للمدارس بالتنسيق مع شؤون الحرمين الشريفين وتنسيق زيارة للطلاب من فضيلة الشيخ عبد الله آل طالب إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف حيث شجع فضيلته وحث الطلاب على إتباع أصول دينهم الإسلامي الحنيف وإتباع س الحبيب المصطفي.

وأعرب جميع أولياء الأمور المشاركين في الرحلة بالغ شكرهم للسادة المشرفين والشكر الخاص للمشرفه العامة على المدارس السيدة ( بقشانه بقشان ) ورغبتهم الشديدة في الإستمرار على نفس الخطوات وهذا الأسلوب المتميز والرائع في تثبيت قيم ديننا الإسلامي الحنيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart