12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ضربة قاسية لبايرن قبل لقاء ريال مدريد

1 min read

MUNICH, GERMANY - APRIL 11: Robert Lewandowski of Bayern Munich in action during a training session at Bayern Munich Saebenerstr. training grounds on April 11, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Adam Pretty/Bongarts/Getty Images )

سيفتقد بايرن ميونيخ الألماني جهود هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المواجهة المرتقبة مساء الأربعاء ضد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا بسبب إصابة في كتفه، بحسب ما كشفت مجلة “سبورت بيلد”.

وسيشكل غياب ليفاندوفسكي عن ذهاب الدور ربع النهائي ضربة قاسية لبايرن، لاسيما أن المهاجم البولندي يقدم موسما رائعا وهو سجل 38 هدفا في جميع المسابقات، بينها سبعة في المسابقة القارية.

وتعرض ليفاندوفسكي لإصابة في كتفه السبت خلال المباراة التي فاز بها فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على غريمه دورتموند 4-1 في الدوري المحلي.

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقده عشية المباراة، قال أنشيلوتي إنه ينتظر وضع إصابة ليفاندوفسكي و”إذا كانت هناك أوجاع، فلن يلعب”.

ومن المرجح أن يحتكم المدرب الإيطالي إلى توماس مولر لسد فراغ ليفاندوفسكي في مركز رأس الحربة، وذلك بعد أن تعافى بدوره من إصابة في كاحله أبعدته عن المبارتين الأخيرتين للنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart