2 يوليو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

صحف إنجلترا: محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التى تساعده على التألق

1 min read

حظى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، بإشادة واسعة من وسائل الإعلام الإنجليزية، بعد تألقه مع فريق ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

وتوج فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بطلاً لمسابقة كأس الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” الودية، بعد فوزه على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب “هونج كونج”.

بادر ليستر سيتى بالتسجيل عن طريق المهاجم الجزائرى إسلام سليمانى فى الدقيقة 12، قبل أن ينجح محمد صلاح فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 20 من ضربة رأسية رائعة، بعد جملة فنية ولا أروع مع البرازيلى فيليب كوتينيو.
وقالت صحيفة “مترو”، إن محمد صلاح سجل ثانى أهدافه مع ليفربول فى شباك ليستر سيتى بالمباراة التى جمعتهما بملعب “هونج كونج” فى نهائى كأس آسيا للدورى الإنجليزى من صناعة البرازيلى فيليب كوتينيو، بعدما افتتح رصيده التهديفى مع “الريدز” بالتسجيل فى شباك ويجان بالمباراة الودية التى جمعتهما فى وقت سابق من صناعة اللاعب ذاته.

وأضافت الصحيفة، أن حالة الانسجام التى يظهر عليها الثنائى محمد صلاح وفيليب كوتينيو ترك انطباعاً رائعاً لدى جماهير ليفربول، مشيرة إلى أن الجميع ينتظر الكثير من “الفرعون المصرى” الذى أبهر المشجعين بسرعته الفائقة والقدرة على المراوغة فى مباراة كريستال بالاس، قبل يظهر أن غريزته التهديفية أمام ليستر سيتى.

فى حين اختارت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ثانى أفضل لاعب فى فريق ليفربول أمام ليستر سيتى.

ومنحت الصحيفة، محمد صلاح 7 – 10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى ليفربول فى مباراة أمس بعدما سجل الهدف الأول لـ”الريدز”، بينما حصل فيليب كوتينيو على لقب “الأفضل”، بعدما منحته الصحيفة 8- 10 أثر تسجيله هدف وصناعة آخر خلال المباراة.

وتعد هذه المباراة الودية الثانية التى يتمكن فيها محمد صلاح من زيارة شباك المنافسين، وسجل محمد صلاح فى تعادل ليفربول وويجان 1/1 وفوز ليفربول على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، بواقع هدف فى كل مباراة.

فى ذات الصدد، اختارت صحيفة “ليفربول ايكو” محمد صلاح ثانى أفضل لاعبى “الريدز” خلف البرازيلى فيليب كوتينيو، بعدما حصل على 8 – 10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى الفريق أمام ليستر سيتى.

وأضافت الصحيفة، “محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التى تساعده على التألق، كالسرعة فى الأداء والاستحواذ على التمريرات الطولية، والقدرة على المراوغة والاحتفاظ بالكرة أمام الخصم، كما يعيش حالة انسجام مثيرة مع كوتينيو”.

أما صحيفة “صن” فقالت إن محمد صلاح سيعذب مدافعى أندية الدورى الإنجليزى فى الموسم المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يزداد تألقاً مباراة بعد مباراة مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح تمكن من تثبيت أقدامه مع ليفربول فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى فى المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى مباراتى كريستال بالاس وليستر سيتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart