12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

صحة جدة تقيم معرض توعوي بمناسبة الْيَوْمَ الخليجي للتمريض

1 min read

برعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة نظمت إدارة التمريض بصحة جدة الْيَوْمَ الخليجي للتمريض أسوة بدول مجلس التعاون الخليجي والمحدد إقامته مساء أمس الخميس الموافق ٢_٧-١٤٣٨ ، و الذي ينطلق هذا العام تحت شعار ( معاك لنرعاك ) بمجمع الردسي مول من الساعة ٥عصرا إلى ١٠ مساء ، بمشاركة كافة القطاعات الصحية بجدة .

و يهدف هذا اليوم إلى إبراز دور التمريض في رعاية المرضى ، و ما يقوم به لخدمة المجتمع حيث يقدم رعاية تمريضية آمنة ذات جودة عالية تتوافق مع معايير الجودة و الإعتماد الدولية ، و تشمل الفعالية أقامة معرض مصاحب يضم أركان توعوية اشتملت على أهم أنواع الرعاية التي يقدمها التمريض بكافة جوانبها العلاجية و الوقائية و التأهيلية ، منها رعاية مرضى السكر و ضغط الدم و السمنة و الربو و العناية بالجروح و القدم السكرية و مضخة الانسولين و التطعيمات للمسافرين ، بالاضافة إلى أهم الفحوصات الإكلينيكية مثل ، السكر ، الضغط و العيون ، كما شمل الأركان التوعوية على أهم المشاكل الصحية مثل التوعية بأضرار التدخين و المخدرات ، كما ركز المعرض على بعض المهارات الهامة للمجتمع مثل الإنعاش القلبي الرئوي ( الطريقة الصحيحة لعمل التنفس الصناعي ) و الإسعافات الاولية .

تنبيه بإخلاء المسئولية: هذه الرسالة ومرفقاتها معدة لاستخدام المُرسَل إليه المقصود بالرسالة فقط و قد تحتوي على معلومات سرية أو محمية قانونيا. إن لم تكن الشخص المقصود، فإنه يُمنع منعا باتا أي عرض أو نشر أو استخدام غير مصرح به للمحتوى. نرجو إخطار المُرسِل عن طريق الرد على هذا البريد الإلكتروني وإتلاف جميع النسخ الموجودة لديك. تعد التصريحات و الآراء المذكورة في الرسالة خاصة بالمُرسِل و لا تمثل وزارة الصحة.

كما لا تتحمل الوزارة مسؤولية الأضرار الناتجة عن أي فيروسات قد تحملها هذه الرسالة. تعد جميع عمليات أو توصيات الشراء أو الالتزامات القانونية سارية المفعول فقط عند الحصول على توقيع المسئول المصرح له بذلك من قبل وزارة الصحة على النسخة المطبوعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart